كرة مصرية

مران الأهلي اليوم.. السولية في الجيم وأجايي يخضع لبرنامج تأهيلي

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الجانب الفني والخططي في المران الأخير الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش، في ختام تحضيرات الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها مساء غدٍ الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
وخاض الأهلي تدريبات بدنية خفيفة، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة ركز خلالها على الجانب الخططي وطريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة سيراميكا.
ويتوجه الأهلي إلى السويس مساء اليوم؛ للدخول في معسكر؛ استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها مساء غدٍ ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

السولية يكتفي بجلسة في الجيم

أدى عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة في «الجيم» على هامش المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها مساء غدٍ، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
وكان الجهاز الطبي بالنادي قد أعلن تعافي السولية وتحول نتيجة المسحة التي خضع لها من إيجابية إلى سلبية، بعد تنفيذه للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة.
وتواجد السولية في مقر النادي اليوم، وأدى جلسة في «الجيم» تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، لتجهيزه للمرحلة المقبلة.
وأعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق أمس استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، فيما يخضع محمد هاني لمسحة جديدة بعد غدٍ السبت؛ للاطمئنان على حالته.

أجايي يبدأ بالجري حول الملعب

بدأ جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.
وتعرض أجايي لإصابة في الوتر الوحشي، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.
وأدى أجايي جلسات علاج طبيعي و«جيم» ثم استكمل برنامجه بالجري حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، في مرحلة جديدة ضمن برنامجه التأهيلي.
وخاض الأهلي مرانه عصر اليوم الخميس على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها مساء غدٍ، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق