كرة عالميةميركاتو

إنترميلان يعلنها لاوتارو مارتينيز ليس للبيع

صرّح بييرو أوسيليو المدير الرياضي لنادي إنترميلان الإيطالي، أن لاوتارو مارتينيز لن يتم بيعه إلى برشلونة ما لم يدفع نادي برشلونة الشرط الجزائي الخاص باللاعب.

ويقول أوسيليو أن إنتر ليس لديه نية للسماح لاوتارو مارتينيز بمغادرة النادي، على الرغم من نوايا برشلونة الواضحة لضم نجم منتخب الارجنتين.

وأشارت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة البلوجرانا في ضم مهاجم الإنتر، منذ فترة طويلة بالانتقال إلى ملعب الكامب نو، كبديل محتمل طويل الأمد لـ لويس سواريز، ولكن إبرام الصفقة يبدو معقدًا.

وقال أوسيليو لشبكة سكاي سبورت: ” لاوتارو مارتينيز ليس للبيع، برشلونة تواصل معنا، لدينا علاقة جيدة معهم، لكننا قلنا لهم أننا لن ننوي نيع لوتارو، ولكن، إذا أرادوه، فيجب على برشلونة دفع الشرط الجزائى للاعب”.

لوتارو مارتينيز لاعب فريق الإنترميلان الإيطالي
لاوتارو مارتينيز لاعب فريق الإنترميلان احرز 12 هدفًا في 22 مباراة في الدوري الإيطالي

وعلى الرغم من ذلك، أوضح إنتر أن أي نادٍ مهتم بمارتينيز سيضطر إلى دفع المبلغ الكامل للشرط الجزائى، والذي تبلغ قيمته نحو 111 مليون يورو، والذي يُقال أنه يحتوي على شروط معينة، بما في ذلك حقيقة أنه يجب دفع المبلغ على دفعه واحدة.

واستكمل المدير الرياضي للإنتر: “نريد لاوتارو في فريقنا في المستقبل، لن يتم بيعه؛ دفع الشرط الجزائي هو السبيل الوحيد لخروجه من إيطاليا، برشلونة يعرف ذلك، وكذلك الأندية الأخرى التي اتصلت بنا، والشرط الجزائي والشروط المتعلقة بلوتارو معقدة للغاية”.

وطبقًا لموقع “transfer market” فإن القيمة السوقية الحالية لمهاجم إنتر ميلان الإيطالي تقدر بنحو 64 مليون يورو، الذي مثّل منتخب الأرجنتين في 17 مباراة سجل خلالهم 9 أهداف.

والي جانب اهتمام برشلونة، تواجدت أندية أخرى مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد، الراغبه في ضم لاعب التانجو الأرجنتيني.

لوتارو مارتينيز لاعب فريق الإنترميلان الإيطالي
تشيلسي وبرشلونة تهتم بضم لاوتارو مارتينيز في الانتقالات الصيفية المقبلة

وشارك صاحب ال22 عامًا في الدوري الإيطالي هذا الموسم في 22 مباراة، أحرز من خلالهم 12 هدفًا، قدم 3 تمريرات حاسمة هذا الموسم، ويرتبط مارتينيز بعقد مع الإنتر حتى يونيو 2023.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق