سوبر هاتريك | موقع رياضي متخصص في متابعة ورصد أخبار وكواليس كرة القدم المحلية والعربية والعالمية في كافة الملاعب لحظة بلحظة.

إصابة المدير الفني لاتحاد الكرة المصري بكورونا

أكدت نتائج التحاليل إصابة الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم بفيروس كورونا وذلك بعد مخالطته عددًا من المدربين العالقين بالخارج بعد عودتهم إلى مصر، ومن المقرر أن يخضع الدكتور محمود سعد لبروتوكول العلاج مع اتخاذ كافة الإجراءات المتبعة رسميًا في مواجهة الفيروس.

 

وأشار وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم  إلى أنه على الرغم من إصابة الدكتور محمود سعد من خارج الاتحاد إلا أنه تم اتخاذ كافة اجراءات الوقاية داخل مبنى الاتحاد منذ بداية أزمة انتشار الفيروس.

ومن ناحية أخرى أكد وليد العطار على أنه تم الاطمئنان على جميع العاملين بالاتحاد من خلال الإجراءات المتبعة فى هذا الشأن، واتحاد كرة القدم إذ يعلن ذلك فإنه يتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يمن بالشفاء على الدكتور محمود سعد وجميع مصابي الفيروس اللعين وأن يحفظ بلادنا وأبناء شعبنا من كل سوء.

حرص وزير الرياضة على الإجراءات الأحترازية

ومن جانبه حرص أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على الاطمئنان على الدكتور محمود سعد، بعد إجرائه تحليل فيروس كورونا أمس للاشتباه فى إصابته بسبب تعرضه لوعكة صحية، كما أرسل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي رسالة للاطمئنان على صحة محمود سعد.

وكان مسئولو اتحاد الكرة أكدوا أنه في حال إيجابية عينة محمود سعد المدير الفني، والتأكد من إصابته بفيروس كورونا سيتم عمل تحليل لجميع العاملين الذين خالطوه في الأسابيع الماضية للاطمئنان عليهم، والحرص على تواجد العمال خلال الفترة المقبلة إلا في حدود المطلوب والضروري، أما في حال سلبية العينة فتسير الأمور بشكلها الطبيعي والعودة تدريجيًا للعمل.

رفض أسرة الدكتور نقله للمستشفى

وكان الدكتور تعرض لارتفاع شديد في درجة الحرارة بالأمس وقام مسئلو الجبلاية بحجز غرفة وطلب سيارة الإسعاف، ولكن رفضت أسرته انتقاله للمستشفى وفضلت تلقيه العلاج من المنزل وانتظار ظهور نتيجة العينة، لنفي إصابته بفيروس كورونا من عدمه.

قد يعجبك أيضا
اظهر التعليقات