كرة مصريةسوبر فيديو

مرتضى منصور: علي معلول اتبهدل ورئيس الأهلي استخبى

هاجر عبد المجيد

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه انتظر أن يُصدر الأهلي بيانًا رسميًا يعبر فيه عن استيائه مما حدث للاعب النادي الأهلي على معلول في برنامج رامز جلال “رامز مجنون رسمي”.

وذكر مرتضى في تصريحات هاتفية لمحطة “Radio IFM” التونسية: “لا يجوز لاعب بقيمة علي معلول سواء في تونس أو النادي الأهلي الكبير يتبهدل بتلك الطريقة ويقوم رامز جلال بتعذيبه بهذا الشكل غير اللائق”.

وأضاف مرتضى انتظر تضامن الإعلام معي ورفض ما يفعله رامز جلال وأتمنى أن يصدر قرار من رئيس الهيئة الوطنية للإعلام ونقابة الإعلاميين بإيقاف البرنامج وإيقاف رامز جلال.

مرتضى: لا يهمني ما قاله علي معلول

وعند سؤاله حول غضبه مما قاله رامز جلال حول تفضيل علي معلول الثعبان عن التوقيع لنادي الزمالك، قال مرتضى “رفعت قضيتين من قبل ضد البرنامج ولا يهمني ما قاله معلول”.

وأنهى منصور حديثه “أعتقد أن علي معلول صغر أمام المصريين كلهم، خاصة أن الوحيد الذي دافع عنه هو رئيس الزمالك في الوقت الذي استخبى فيه رئيس الأهلي، كما أنني طالبت قبل شهر رمضان بإيقاف ذلك البرنامج”.

خصم نصف مليون جنيه من طارق حامد

انتقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك برنامج رامز جلال “رامز مجنون رسمي” والذي يعرض على قناة ام بي سي مصر لأنه يرتكب أفعال يعاقب عليها القانون.

خصم نصف مليون جنيه من طارق حامد

وأضاف منصور لبرنامج “على مسؤليتي” سيتم خصم نصف مليون جنيه من اللاعب طارق حامد لظهوره في برنامج رامز جلال بدون الحصول على إذن النادي.

وكان رئيس نادي الزمالك قد طلب من وزير الداخلية القبض على رامز جلال ومقاضاته وتحويله لمستشفى الأمراض العقلية في أقرب وقت.

رئيس القلعة البيضاء: لن أسكت على أي إهانة للزمالك

وشدد منصور على أنه لن يسكت على أى إهانة للزمالك خلال البرنامج مطالبا المسئولين عن الإعلام بضرورة التحرك لإيقاف هذه المهزلة السخيفة على حد وصفه.

مرتضى منصور يطلب تحويل رامز جلال لمستشفى الأمراض النفسية

وأرسل رئيس نادي الزمالك طلبا لوزير الداخلية بالقبض على رامز جلال مقدم برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يذاع على ام بي سي.

كما تقدم بطلب إلى وزيرة الصحة ومدير مستشفى الأمراض النفسية بإحتجاز رامز جلال بالمستشفى.

مرتضى منصور يعلق على برنامج رامز مجنون رسمي (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق