سوبر هاتريك | موقع رياضي متخصص في متابعة ورصد أخبار وكواليس كرة القدم المحلية والعربية والعالمية في كافة الملاعب لحظة بلحظة.

تقسيمة رباعية وثنائية في مران الأهلي استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني

حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على إجراء أكثر من تقسيمة قوية بين اللاعبين، وذلك ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني.

وقام موسيماني خلال التقسيمة الأولى بتقسيم اللاعبين إلى أربعة فرق، تتنافس دفاعًا وهجومًا على أرضية الملاعب، من خلال تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والهجومية.

وأنهى موسيماني فقرات المران بتقسيمة أخرى قوية بين فريقين بطول الملعب استمرت لمدة ربع الساعة، وركز خلالها المدير الفني على توجيه تعليمات محددة للاعبي الوسط والهجوم في الفريقين.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل الموافق 10 أبريل الجاري، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب الأهلي we السلام، وذلك في إطار الجولة السادسة والآخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي تأهله رسميًا إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية، وذلك بعد تعادله الآخير مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي، على ستاد الجوهرة الزرقاء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة القارية التي يحمل لقبها.

قد يعجبك أيضا
اضف تعليق