سوبر هاتريك | موقع رياضي متخصص في متابعة ورصد أخبار وكواليس كرة القدم المحلية والعربية والعالمية في كافة الملاعب لحظة بلحظة.

الأهلي يقرر تغريم هنا جودة ومريم الهضيبي 10 آلاف جنيه

قرر النادي الأهلي تغريم هنا جودة ومريم الهضيبي ثنائي تنس الطاولة بالنادي.

وأصدر الأهلي بيانًا رسميًا عبر موقع النادي الرسمي أعلن فيه تغريم اللاعبتين 10 آلاف جنيه، وجاء نص البيان كالتالي:

“قرر رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي، تغريم كل من هنا جودة ومريم الهضيبي، لاعبتي فريق تنس الطاولة بالنادي مبلغ 10 آلاف جنيه، وتوجيه إنذار شديد اللهجة إليهما.”

وأضاف البيان: “وذلك بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وفي ضوء التحقيق الذي جرى مع اللاعبتين اليوم؛ لقيامهما بالتحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق، يتنافى مع سياسة النادي وثوابته”.

وأتم البيان: “وأكد مدير النشاط الرياضي أن العقوبة جاءت مخففة نظرًا لصغر سن اللاعبتين، وأنهما ترتكبان هذا الخطأ للمرة الأولى”.

وأعلن الأهلي أمس الثلاثاء إيقاف هنا جودة ومريم الهضيبي وإحالتهما إلى التحقيق، وذلك بسبب حديثهما على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة غير لائقة.

ونشرت هنا جودة بيان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” نداء إلى عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية مطالبةً بالسماح لها بالمشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة.

ومن جانبها كتبت مريم الهضيبي بيان على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ترد فيه على نداء هنا جودة، مطالبة كل الجهات المعنية بعدم السماح لها بالمشاركة؛ نظرًا لعدم تحقيقها لمعايير المشاركة في البطولة.

قد يعجبك أيضا
اضف تعليق