سوبر هاتريك | موقع رياضي متخصص في متابعة ورصد أخبار وكواليس كرة القدم المحلية والعربية والعالمية في كافة الملاعب لحظة بلحظة.

أزمة جديدة في صفوف ليفربول في غياب أليسون بيكر

علياء غانم
هناك احتمالية بنسبة كبيرة عن غياب اللاعب البرازيلي أليسون بيكر، في مباراة ليفربول القادمة أمام شيفيلد يوناتيد يوم الأحد المقبل، وذلك بعد تعرض والده للغرق أمس يوم الأربعاء، في أحد أنهار البرازيل.

سيضطر الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، علي استبعاد الحارس البرازيلي من حساباته بشكل كامل ومنحه فترة من الراحة ، في المباريات القادمة لليفربول في البريميرليج، من أجل استعادة توازنه من جديد، أثر الصدمة التي تعرض لها بوفاة والده بطريقة مأسوية، وابتعاده عن عائلته في تلك الفترة، بسبب العديد من القيود على السفر، ضمن تداعيات انتشار فيروس كورونا، ووقف حركة الطيران في العديد من بلدان العالم.

سيتسبب غياب اللاعب البرازيلي أليسون بيكر أمام شيفيلد يوناتيد أزمة جديدة للريدز، وخاصة بعد تلقيه هزائمه المتتالية في الفترة الأخيرة، وكان أخرها هزيمته من إيفرتون على ملعب أنفيلد في البريميرليج بثنائية دون رد.

ويبتعد ليفربول بنسبة كبيرة من فرصة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، وذلك بعد رجوع أدائه في البريميرليج، حيث يتواجد ليفربول في المركز السادس في ترتيب الدوري، بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي الذي يحتل صدارة البريميرليج برصيد 59 نقطة.

ويعاني فريق ليفربول من إصابات عديدة، أخرها جوردان هندرسون الذي يعاني من إصابة قوية، قد تمنعه من استكمال موسمه مع الريدز، ويرافقه كلا من  فيرجيل فان دايك، جو جوميز، أليكس أوكسليد تشامبرلين، فابينيو وبن ديفيز وعدد من العناصر المؤثرة في ليفربول.

قد يعجبك أيضا
اضف تعليق